الأخبار

نظم معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك خالد، دورة تدريبية بعنوان: مهام واختصاصات الجهات الرقابية؛ لسعادة الخبير الإداري والمالي الأستاذ/ عبد العزيز بن سليمان السليمان ، شارك فيها ثمانية عشر متدرباً من مختلف الفئات المستهدفة.

more المزيد

وقعت جامعة الملك خالد اتفاقيتين مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها، ومثل الجامعة في الاتفاقية الأولى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ومثل الغرفة التجارية الأستاذ حسن بن معجب الحويزي،  بينما كانت الاتفاقية الثانية بين كلية العلوم الإدارية والمالية، ومثلها الدكتور فايز بن عوض آل ظفرة، ومثل الغرفة التجارية الأستاذ عبدالله الزهراني .

more المزيد

صدرت دراسة عن معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك خالد، بعنوان : ( مستجدات الصلح في القتل العمد، الواقع والمشروعية )، حيث زودت الجامعة بعض الجهات الحكومية ذات العلاقة بهذه الدراسة للاستفادة منها كمقام وزارة الداخلية، ووزارة العدل ، والمحكمة العليا، وهيئة التحقيق والادعاء العام، وجميع إمارات المناطق، ولجان الإصلاح التابعة لها، وحظيت الدراسة بأصداء واسعة لدى المهتمين بهذا الموضوع.

more المزيد

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم في قاعة الاستقبال الرئيسة، توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية بين كل من: جامعة الملك خالد، وشركة المراعي، ومثَّل الجامعة عميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور عبد اللطيف الحديثي، فيما مثل شركة المراعي مدير عام التوطين بالشركة الأستاذ علي القحطاني.

من جانبه، أوضح عميد البحوث والاستشارات بالجامعة الدكتور عبد اللطيف الحديثي، أن الجامعة تسعى دائمًا إلى عقد الشراكات، إدراكًا منها لمسؤولياتها المجتمعية، إضافة إلى حرصها على الشراكات التي تقدم الخدمات المتنوعة للجامعة وطلابها.

more المزيد

نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، رعى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ماجد بن عبدالكريم الحربي، وبحضور سعادة نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس صالح حسين قدح، ورشة عمل حول مجالات التعاون بين جامعة الملك خالد والغرفة التجارية الصناعية بأبها، حضر الورشة عدد من رجال الأعمال، والمهتمين من القطاع الخاص، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات المعنية ورؤساء مكاتب الخبرة والمراكز البحثية.

more المزيد

تكليف الاستاذ: علي محمد علي هجري وكيلاُ لمعهد البحوث والدراسات الاستشارية لتنفيذ والمتابعة وذلك اعتبار من 20/06/1437هـ الى نهاية 19/06/1438هـ.

more المزيد

أصدر معالي مدير الجامعة، الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، قرار بتجديد تكليف الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، عميداً لمعهد البحوث والدراسات الاستشارية

ومنسوبو المعهد يباركون للدكتور الحديثي هذه الثقة وسألون الله له التوفيق والسداد.

more المزيد

عقد في رحاب جامعة أم القرى اللقاء الثامن  لعمداء المعاهد الاستشارية بالجامعات السعودية وبرعاية معالي مدير جامعة أم القرى أ.د بكري بن معتوق عساس للخروج برؤى وافكار موحدة بين الجامعات السعودية ممثلة في عمادات المعاهد الاستشارية بها. من أجل تحقيق الاهداف المشتركة التي تصب في خدمة التنمية الوطنية  المستدامة من خلال بناء شراكات داخلية فيما بينهما  إلى جانب الشراكات الخارجية الفاعلة مع الجهات التي تخدم هذا التوجه الوطني.

more المزيد