وكالة المعهد للتنفيذ والمتابعة

النشأة

 

عن الوكالة 

 

تعتبر وكالة المعهد للتنفيذ والمتابعة أحد الوكالات التابعة لمعهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة الملك خالد حيث تتولى الإشراف في رسم وإعداد الخطط الاستراتيجية والتنفيذية الخاصة بالمعهد. كما تقوم بالإشراف على تنفيذ الأعمال التي يقوم بها المعهد والمساهمة في إبراز دور الجامعة في خدمة المجتمع من خلال تقديم البحوث والدراسات والاستشارات. وترتبط الوكالة إدارياً وتنظيمياً بعميد المعهد. 

 

النشأة

 

مهام ومسؤوليات الوكالة

 

- تنفيذ ومتابعة سياسة المعهد فيما يتعلق بالإدارات التابعة.
- الإشراف العام على الإدارات التابعة للوكالة وتقييم أدائها ودعم تطبيق معايير التطوير والجودة الحديثة بشأنها.
- المساهمة في إعداد الخطط الاستراتيجية والتنفيذية الخاصة بالمعهد بالتنسيق مع عميد المعهد ومتابعة تنفيذها وتقييم أدائها
- الإشراف على إعداد خطط العمل السنوية ومتابعة تنفيذها وتقييم أدائها. 
- الإشراف على إعداد التقارير السنوية والدورية وتقارير الأداء للإدارات التابعة والرفع بها إلى عميد المعهد.
- الاشراف على حفظ وتصنيف قرارات مجلس المعهد ومتابعة تنفيذها ومتابعة عمل اللجان المختلفة وتنفيذ قراراتها.
- الاشراف على المشروعات والدراسات والعقود التي يفوض له العميد القيام بها ومتابعة سيرها واجراءاتها الادارية والفنية والمالية.
- التنسيق مع وكالة المعهد للتطوير والتسويق بالمعهد في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.
- ما يكلف به من أعمال من قبل عميد المعهد.

 

الإدارات التابعة للوكالة:

 

الشؤون الإدارية               قسم العقود            الاتصالات الادارية                وحدة إدارة المشاريع

الشؤون الإدارية       قسم العقود          الإتصالات الإدارية          وحدة المشاريع